تقف القوة الصامتة على مفترق طرق بين العاطفة والرؤية، بهدف الدخول إلى عصر جديد من السفر البحري في الخليج. التزامنا لا يقتصر على الرفاهية فحسب، بل على الرفاهية المستدامة التي تعزز وتحمي نظامنا البيئي البحري الدقيق.

ابتكارات بحرية إلكترونية مخصصة

وبينما نبحر في هذه الرحلة، ينصب تركيزنا على تحديد وتقديم الابتكارات التي تعيد تعريف التجارب البحرية. هذه ليست مجرد رحلات.
إنها سيمفونيات متناغمة من الصمت والبذخ والوعي البيئي. انتقل إلى المستقبل معنا، حيث نمزج بين فن الحرف اليدوية البحرية وقلب البيئة النابضة بالحياة فيخليجنا.
تتشابك رحلتنا بعمق مع مياه الخليج المهيبة. كل ابتكار وكل حرفة هي شهادة على التزامنا الثابت بهذه المساحات اللازوردية. نحن نؤمن بالتوازن حيث لا تأتي الرفاهية على حساب الطبيعة. بالنسبة لنا، الخليج ليس مجرد خلفية للمغامرات البحرية:
إنه نظام بيئي حي يتنفس ومن واجبنا حمايته. إنه عالم
تزدهر فيه الحياة البحرية وتنزلق فيه قواربنا بسلاسة، دون أن تترك أي أثر وراءها. إن عروضنا هي أكثر من مجرد منتجات، فهي تعكس تعهدنا بالحفاظ على تراث منطقة الخليج للأجيال القادمة.
الريادة المستدامة
التراث البحري
صور الخليج وقد تحول – حيث يمثل كل قارب منارة للاستدامة، وكل رحلة لا تترك أي بصمة كربونية. رؤيتنا لا تقتصر على اليوم أو الغد فقط؛ بل نتطلع لعقود قادمة ، إلى زمن تنتشر فيه القوارب الكهربائية في مياه الخليج، وتزدهر فيه الحياة البحرية دون عوائق.
نحن نحلم بمستقبل يسود فيه الصمت، لا يتخلله سوى همهمة المحركات الكهربائية اللطيفة والأصوات المرحة للحيوانات البحرية.
إنه عالم تتعايش فيه التكنولوجيا والطبيعة، مما يخلق مدينة فاضلة مائية للجميع. نحن لا نحلم بهذا المستقبل
فحسب، بل نعمل على صياغته بنشاط.
تصور مدينة بحرية أكثر حفاظا على البيئة
القوة الصامتة هي أكثر من مجرد علامة تجارية - إنها حركة. نداء إلى كل فرد يؤمن بمستقبل بحري أفضل وأكثر حفاظا على البيئة. مع كل سفينة كهربائية نقدمها، نقوم بتشكيل روح بحرية جديدة. رحلة تؤيد الرحلات الصامتة، عديمة الدخان، والصديقة للبيئة.
هذه ليست رحلة يمكننا الشروع فيها بمفردنا. نحن بحاجة إليكم - عشاق البحرية، ومحبي الطبيعة، والرواد. معًا، دعونا لا نحلم بخليج أنظف فحسب، بل يجب أن نعمل بنشاط لتحقيق ذلك، على متن قارب واحد في كل مرة.
التوجه نحو روح بحرية جديدة
اتصل بنا أدناه للحصول على
مقابلة شخصية
باتصالك بنا فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
بإمكانكم إرسال أسئلتكم أو ملاحظاتكم عبر الطرق التالية:

· شركة سايلنت باور للتجارة ذ.م.م، الطابق التاسع، الجناح الغربي، مركز البحرين التجاري العالمي، المنامة
· مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@thesilentpower.com


أسئلة وملاحظات حول سياسة الخصوصية
ومن الضروري معرفة أن شركة سايلنت باور قد تجري، من وقت لآخر، تغييرات أو تستبدل بيانات سياسة الخصوصية الخاصة بموقعها الإلكتروني دون الحاجة إلى تنبيه المستخدمين والمتصفحين. ولذلك، يجب على المستخدمين والمتصفحات تحمل المسؤولية الكاملة والحصرية لمراجعة التحديثات والتغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر، على النحو المذكور على موقعنا.
تعديل سياسة الخصوصية
لا نسمح بالوصول إلى معلوماتك الشخصية، باستثناء الموظفين الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات للرد على رسالتك ومساعدتهم في الإجابة على استفسارك. وسنستخدم بيانات اتصالك لإبلاغك بإطلاق المنتجات الجديدة والتحديثات من وقت لآخر. ومع ذلك، دمجنا محتوى جهة خارجية في بعض الأماكن على موقعنا الإلكتروني. وقد يكون هذا المحتوى عبارة عن مقاطع فيديو أو صورًا أو خطوطًا. وفيما يتعلق بدمج هذا المحتوى، من الضروري تقنيًا بالنسبة لنا تزويد الجهة الخارجية التي تقدم المحتوى بعنوان بروتوكول الإنترنت حتى يتمكنوا من عرض المحتوى لك. لا نخزن عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك لدمج محتوى الجهة الخارجية. وقد يستخدم مقدمو خدمة الجهة الخارجية عنوان بروتوكول الإنترنت، إلى جانب استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى (مثل علامات البكسل، أي الرسومات غير المرئية) لتتبع سلوك تصفحك، بالإضافة إلى عنوان بروتوكول الإنترنت، ومعالجة المعلومات الفنية الأخرى (بما في ذلك نوع المتصفح/ قد يتم تضمين الإصدار ونظام التشغيل المستخدم والصفحة التي قمت بزيارتها مسبقًا واسم المضيف لجهاز الوصول والوقت بالإضافة إلى معلومات أخرى حول استخدام عرضنا عبر الإنترنت).
حماية البيانات الشخصية
أمان معلوماتك الشخصية أمر مهم بالنسبة لنا. ونتبع المعايير المقبولة عمومًا لحماية المعلومات الشخصية المقدمة إلينا، سواء أثناء الإرسال أو بمجرد استلامها.
لحماية بياناتك الشخصية، سيتم تأمين التخزين الإلكتروني للبيانات الشخصية ونقلها باستخدام تقنيات الأمان المناسبة.
أمن المعلومات
من أجل تقديم خدمة أفضل وموقع ويب أكثر كفاءة، قد تستخدم بعض أقسام هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط HTTP، كجزء من التفاعل مع متصفحك. وملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير (عادةً بضعة بايتات) نرسله إلى القرص الصلب بجهازك لكي يتمكن خادمنا من التعرف على جهازك. ولن يحاول ملف تعريف الارتباط الذي نرسله قراءة أي من المعلومات الموجودة على القرص الصلب بجهازك، ولا نجمع أي معلومات لتحديد هويتك أو عنوان بريدك الإلكتروني.
ملفات تعريف الارتباط HTTP
يخزن خادم موقع سايلنت باور (The Silent Power) تلقائيًا عنوان بروتوكول الإنترنت (عنوان IP) عند زيارته. وعنوان بروتوكول الإنترنت هو تسمية رقمية مخصصة للكمبيوتر الذي تستخدمه. فهو يسمح لأجهزة الكمبيوتر الأخرى المتصلة بالإنترنت بتحديد مكان إرسال البيانات ولكنه لا يحدد هويتك شخصيًا. وتُستخدم عناوين بروتوكول الإنترنت لمعالجة المشكلات المتعلقة بخادمنا وتجميع الإحصائيات لقياس استخدام موقع الويب.
جمع عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)
عندما تزوّدنا بمعلومات أو بيانات الشخصية من خلال روابط المشاركة اتصل بنا على موقعنا، فإننا نستخدم هذه المعلومات أو البيانات للرد على رسالتك. وتساعدنا هذه المعلومات أو البيانات في الإجابة على استفسارك وتساعدك في الحصول على المعلومات المطلوبة الآن وفي المستقبل. وتُجمع البيانات الأخرى تلقائيًا بواسطة أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا عند زيارتك للموقع. وهي بيانات فنية بشكل أساسي (مثل متصفح الإنترنت أو نظام التشغيل أو وقت عرض الصفحة). وتُجمع هذه البيانات تلقائيًا بمجرد دخولك إلى هذا الموقع.
جمع المعلومات الشخصية واستخدامها
في إطار التزامها بالحفاظ على سرية المعلومات الشخصية التي يكشف عنها الزوار أو يدخلونها على الموقع، وضمان سرية بيانات المتصفح لجميع الزوار، أعدت شركة سايلنت باور للتجارة ذ.م.م وثيقة سياسة الخصوصية التي توضح النظام المستخدم لجمع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من خلال النقاط التالية:
سياسة الخصوصية